Saturday 21 January 2017

مجنون 8 جينز

معلومات عن مجنون 8 العثور على الزي أن كلا من الأم والطفل الاتفاق على أن يكون من الصعب، وخاصة إذا كنت لا تملك قسيمة مجنون 8 من تجميع المجانية. منذ أول متجر لها فتحت في عام 2007، نمت مجنون 8 إلى أكثر من 300 متجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة. الشركة، التي يتم تشغيلها من قبل شركة جيمبوري، يستهدف الملابس لأطفال 14 والأصغر. سواء كنت تبحث عن الزي أنيق لحديثي الولادة أو في سن المراهقة، كن متأكدا من إطلاعك على أحدث مجموعة من مجنون 8 كوبونات أدناه قبل إجراء عملية الشراء. مثل بقية الشركات تحت مظلة شركة جيمبوري، مجنون 8 يجعل من الملابس للأطفال. ما وراء الموضات في هذا الاتجاه، مثل سراويل الجينز الضيقة والسراويل المجلس، تتضمن مجنون اختيار 8S مجموعة من الملحقات استكمال الزي مثل فيدورا القش، نمط الظهر، وعصابات متعة ومقاطع الشعر. للأطفال الذين لديهم على الالتزام بالزي المدرسي، مجنون 8 فرعا موحد مع العاب الكرة والصولجان، والتنانير، وبناطيل سبور. بغض النظر عن المناسبة، اقتطاف الزي باستخدام رمز القسيمة مجنون 8 من الأسفل. منذ البداية، مجنون 8 وشركتها الأم، شركة جيمبوري، وسعت إلى إعطاء الأطفال أكثر من الملابس الأنيقة لمجرد ارتداء. وقد اتخذت شركة واعية اجتماعيا، مجنون 8 مجموعة من التدابير للقضاء على عمل الأطفال، بما في ذلك مراجعة بانتظام المصانع يعمل مع. وعلاوة على ذلك، فإن الشركة ليذهب خطوة أبعد من ذلك لم تعد تستخدم القطن من أوزبكستان أو حتى المنتجات النسيجية من أوزبكستان القطن، وذلك بسبب البلاد الدنيئة الماضي مع عمالة الأطفال. عندما كنت طفلا، لديك سيرة ذاتية يقول الكثير، لأن الآباء أكثر أو أقل انتقاء الثياب ترتديه، ما الطعام الذي تتناوله، وما أسهم تشتري مع بدل الخاص بك. إعطاء الشباب قطيعة مع قسيمة مجنون 8 من تجميع المجانية. متاجر المتعلقة كوبونات SearchCrazy 8 4 نجوم أمر لديبورا اليوم أنها كانت تبيع الجينز من أجل 8.88 لكل منهما. أنا couldn39t العثور على زوج في حجم أردت. ساعد ديبورا لي أن ننظر لذلك لكنها didn39t يكون بعد الآن. وعرضت لمساعدتي في ترتيب حجم أردت الانترنت. سألتها ما إذا كانت يمكن أن يحافظ على السراويل معلقة بالنسبة لي حتى أعود لاستلامه نهاية الأسبوع المقبل. هذا هو جزء لا بأس - قالت أنا didn39t أن نعود إلى مخزن لالتقاط طلب الشراء عبر الإنترنت. وقالت ان كل المواد المطلوبة في مخزن يمكن أن يتم شحنها إلى منزلك عن الحق That39s حرة، حرة مع عدم وجود الحد الأدنى الشحن أراهن أنك didn39t نعلم أن خدمة رائعة وكان هذا الاستعراض [هليب] انخفض بنسبة المتجر تبحث عن هدية عيد ميلاد girl39s. في الآونة الأخيرة Children39s مكان لها بعقب القبيح مسقطة من قبل مخزن تبحث عن هدية عيد ميلاد girl39s. في الآونة الأخيرة Children39s مكان لها بعقب التصاميم قبيحة (عليهم النار مصمم على كل شيء قبيحة ورخيصة تبحث) فذهبت هنا بدافع من اليأس. وجدت جميلة اللباس الطرف، وسترة بوليرو (أبيض / أزرق مع القوس الخزامى. دثار الخزامى). تماما بالنسبة للسعر الذي لا يهزم ال 30. وعلى عكس البحرية القديمة وCP، سواء سترة واللباس واصطف. صنعة الخياطة كانت ممتازة جدا. وكان الشيء الوحيد الذي لم يعجبني القمصان. هم الأنسجة الرقيقة. قراءة المزيد هل كانت هذه [هليب] مراجعة هذا المتجر هو نسخة أرخص من الملابس Gymboree39s. ومع ذلك، وأسعارها رخيصة aren39t مثل هذا المتجر هو نسخة أرخص من الملابس Gymboree39s. ومع ذلك، وأسعارها رخيصة aren39t كما Target39s أو Mervyn39s. متجر نظيفة ومخزنة بشكل جيد. أنا في الواقع لم اشترى أي شيء من المتجر نفسه (تصفحها الكثير) لكنني لم تسوق عبر الإنترنت. كنت الى حد كبير الحصول على نفس الاشياء يمكنك العثور على مخازن لكنها تقدم حاليا الشحن المجاني (بغض النظر عن المبلغ الذي تنفقه) ولديهم صفحة إزالة أكثر شمولا. اشتريت مجموعة من الاشياء التي couldn39t العثور على مخزن (في أحجام أكبر). كان تسليم سريع جدا، وإذا كنت don39t مثل شيء، يمكنك إعادته إلى مخزن بدلا من إرساله مرة أخرى. أوه نعم، هم متجر عبر الانترنت فقط التي توفر لشحن لك 3 علب الهدايا، دون مقابل. قراءة المزيد هل كانت هذه المشاركة [هليب] أولا أريد أن أقول أن تصنيف isn39t ثلاثة نجوم بسبب أي خدمة السلبية. It39s يرجع في معظمه إلى مقدار الوقت قضيت في هذا الموقع. ومن didn39t مساعدة التي كانت جديدة بالنسبة لي ولأنني كنت معتاد على ذلك، وقضيت الطريق لمزيد من الوقت هناك ثم نويت. ولكن مرة أخرى إلى الاستعراض، مجنون 8 هو طفل صغير ومتجر لبيع الملابس children39s يقع في مول Serramonte في مدينة دالي. حتى أود أن أقول إن 839s مجنون هو نسخة أقل تكلفة من متجر جيمبوري. لذلك عند أول السير في أنها يمكن أن تكون ساحقة قليلا لأن هناك طن من قطع الملابس في كل مكان. من البيسبول، أيضا كان معلقا على الجدران، وحتى على شاشات العرض. ويبدو لمجرد أن يكون الطريق الكثير من الملابس لدينا للذهاب من خلال. هذا هو المكان الذي الموظفين مفيدة جاء بالتأكيد في متناول اليد وساعدتني في السؤال. كان لديهم طن من المعرفة وكانت ودية للغاية حول مساعدتي انتقاء الملابس المناسبة لابنة أخي. وأوضحوا كل شيء من الأحجام والألوان الشعبية لأفضل الملابس والأساليب. حتى أنها ساعدتني تجد what39s أفضل للراحة على الطفل. لأن it39s ليس فقط حول ما يجعلها تبدو جذابة، it39s عنها كونها مريحة أيضا. جعلت السيدات الشابات اثنين من المؤكد أن تدلني على طن من الملابس في كلارنس وتخفيض السعر أقسام أيضا. كان هذا مريحة للغاية بالنسبة لي النظر أود فقط شراء هذه البنود أغلى هناك التفكير في أن تحصل على ما تدفعه مقابل في ما يخص الجودة. على الرغم من أنني وجدت ما كنت بحاجة كان هناك جانب سلبي كبير هنا. وكان هذا الجانب السلبي لهذا الموقع حقيقة أن قضيت المزيد من الوقت في مخزن مما كان مخططا له أصلا. That39s لأن تخزين يمكن أن يكون فوضوي قليلا تروق لي. ويمكن القول أن جميع متاجر الملابس children39s هي ولكنه يجعل الامور اكثر صعوبة للعثور على أنه يمكن أن يكون للخروج من المكان. أعتقد it39s نظرا لشعبية من المخزن، وحقيقة أن طن من الناس تأتي في والبنود انتزاع ثم إما يغيب وضعها أو don39t عناء لوضعها من جديد على الإطلاق. وعلى الرغم من أنه على الرغم من أنني ما زلت قادرا على العثور على كمية لا بأس بها من الملابس لابنة أخي وكما قلت في وقت سابق من الموظفين كان مفيدا للغاية في الحصول على لي من خلال العملية برمتها. أنا سوف أعود بالتأكيد إلى هذا المخزن. ربما في وقت سابق من اليوم على الرغم من ذلك أنني won39t لديك للتعامل مع الكثير من الفوضى. ولكن يمكنني الحصول عليه عندما يكون لديك شعبية children39s شيء مخزن يمكن الحصول على الفوضى. أود فقط أن نبذل قصارى جهدي لانتصب في أي وقت التوقف عن العمل على الرغم من. وكان هذا الاستعراض [هليب] It39s ليس من السهل أن تجد لائق أبحث ملابس الاطفال (خاصة في ظلال داكنة). فجوة الاطفال سيئة isn39t لكن it39s التيار الرئيسي للغاية. مجنون 8 doesn39t ديك العديد من المواقع والملابس الكاجوال الخاصة بهم (لحديثي الولادة تصل إلى حجم 14 للبنين والبنات) isn39t [كتسي جدا، أو رقيق سهل. وتعود ملكية مجنون 8 من جيمبوري. It39s أكثر معاصرة من ماركة جيمبوري وليس الثمينة والثمن كما لهم جاني وجاك العلامة التجارية. كان لديهم خط ملابس preppy girls39 (قفازات مخطط، والقمصان المخططة، والسترات الصوفية ثقافاتنا، trenchcoats والشقق الباليه مع الأقواس) ذكرني جوسي كوتور. بالنسبة للأولاد لديهم خط مستوحاة من الروك البريطاني مع الصور الغيتار وتي شيرت مع الصور البيتزا. كانت Girls39 هوديس 19.50 السعر العادي - معقولة جدا. أعتقد أن بلدي البند المفضلة تنورة منقوشة مع المعاوضة السوداء تطل من تحتها. كان المحملات Kids39 (6 لكل منهما) صور من الكعك، وحوش، وما إلى ذلك وكان أحد الأسنان يبتسم لطيف وقال آخر أنا أحب كرة القدم الامهات. أنها تبيع الأحذية، والملابس الداخلية (أنا أحب المصاصة الطباعة) والجوارب والقفازات، اكسسوارات الشعر، والبلوزات، والسترات، المحملات، والجينز، الخ عصابات لطيف جدا (ث / الأقواس، preppy جدا). نقطة الإنطلاق لطيف لالفتيات الصغيرات مجنون 8 هو جيمبوري Corporation39s لرد على البحرية القديمة للأطفال. ولكن بملابس جيمبوري تسير على بيع كل وقت وGymbucks، مجنون 8 isn39t جذابة كما يود المرء، واستنادا إلى ما قال لي طائر الداخلي قليلا، جيمبوري هو الحفاظ مجنون 839s التصاميم والألوان أكثر منخفضة الرئيسية وصامتة ذلك لا cannabalize لها (جاني أمبير جاك) خطوط المتوسطة والراقية. وكان عطلة ارتداء لطيف، ولكن كان مخزن صغير، وأنا didn39t تجد الكثير من شأنه أن يوجه لي بعيدا عن Gymboree39s ألوان نابضة بالحياة. أنا don39t أعتقد أن هذا هو نسخة أقل تكلفة من جيمبوري it39s منافسا لغيرها من خطوط الميزانية الثمن. وكان هذا الاستعراض [هليب] لماذا مجنون 8 ما اسم للأطفال متجر لبيع الملابس وهذا أشبه اسم الكازينو. أعتقد أن بيع سلع هي باردة. يمكن أن تجد حقا قدرا كبيرا. في الأسبوع الماضي، واشتريت فستان البني، المدورة، والسراويل الصوف، نائمة، وhairclips عن 16 دولارات ومهلا، والملابس حصلت كانت لطيفة. تلقت ابنتي الكثير من المديح. النائم كان كبيرا - مريح جدا 11/11/08 EHH، كان مخزن كامل من لا شيء ولكن في الآونة الأخيرة القمامة ويست صفقة جيدة بعد الآن اعتقد ان هذا كان فقط في بداية للحصول على الناس في الموظفين ثرثار جدا يتحدث الكثير من حماقة. حول مدير المحل. وكان هذا [هليب] مراجعة رأيت مخزن قبل بضعة أسابيع ولكن didn39t عناء الذهاب في ب / ج وأعتقد أنه كان آخر واحد من تلك غيتو كلية طب قصر العيني ارتداء كيندا المخازن. مشيت الماضي في طريقي إلى سانريو ورصدت بعض الأحذية لطيف عظمى من شأنها أن تبدو جذابة في ملكة جمال الليل. يا رجل السوبر ملابس لطيف وبأسعار معقولة شبه جدا. مثل كومنتور السابقة it39s فرع آخر من جيمبوري (اعتقد البحرية القديمة هو الفجوة). للأسف الأحذية don39t تأتي في حجم ليل missy39s، ولكن على حجم زائد تشغيلها boys39 أحجامها تصل إلى 14، وهو ما يعني أنني يمكن أن تسوق للرجل الليل هناك. تماما مثل Gymbo الرغم من ذلك، على الرغم من أن الأسعار معتدلة ما زلت انتظر ان تسير الامور على بيع، ومثير للدهشة في المتجر الجديد they39ve بالفعل حصلت على قسم بيع وكان هذا [هليب] مراجعة اعتدت أن تجاوز هذا المخزن في كل وقت والتوجه إلى children39s وضع أو رئيس لأكثر من البحرية القديمة بدلا من ذلك، على افتراض أنه كان إما الثمن أو السوبر cheapie مخزن kids39 آخر. ولم أكن أعرف ما كان في عداد المفقودين وأخيرا حظيت بها بعد أن تلقت ابنتي بعض نوبات لطيف جدا لأعياد الميلاد وعيد الميلاد. نهاية الخبر الرسم لطيف (احبتهم خط 34green34، وكذلك كاسيت المدرسة والقرص الدوار طبعات قديمة) وأطنان من الجينز. مقارنة في السعر والجودة لchildren39s المكان ولكن الكثير من cuter، الاشياء أكثر عصرية، أفضل قليلا من البحرية القديمة (ولكن i39ll لا يزالون يذهبون إلى ON لتخزين الأساسيات). في الآونة الأخيرة، ط haven39t وجدت كثيرا في الواقع في مكان children39s التي أحب، وكان لها حظ أفضل بكثير في crazy8. والموظفين رائع دائما البهجة لذلك كلما كنت تسوق، حتى عندما it39s 15 قبل الدقائق الاخيرة والمخزن هو في حالة من الفوضى خلال الاندفاع عطلة. أي وقت مضى حتى ودية ومفيدة - سبب وجيه آخر للعودة وكان هذا الاستعراض [هليب] هذا التعليق سولي لخدمة العملاء وصلتني في المخزن نفسه. (لمجرد مثل GYMBOREE وجاني وجاك، وهناك بعض الخطوط التي هي جيدة وبعض سيئة. على الرغم من أن ابنتي 6 سنوات من العمر تفضل مجنون 8 لأن كل شيء isn39t ذلك matchy-matchy. يحلو للتبديل بين الحين والآخر.) موافق ، لذلك ذهبت في اليوم التالي لعيد الشكر، لأن جيدا أنني كنت بالفعل هناك. وعادة ما ترغب في متجر على الانترنت. ولكن مرة أخرى أيضا كنت هناك. حتى يدي مليئة الاشياء. ملابس لبلدي نيسيس وأبناء. وابنتي. كاملة مع الملحقات. i39m تزال تسوق، لذلك أنا أطلب من السيدات في الجبهة، ويمكنني ترك أشيائي هنا نعم، كما يقولون. وi39ve فعلت ذلك من قبل في GYMBOREE. ولكن عندما أعود، شخص ما قد وضع كل مشترياتي بعيدا AHHHHHHHHH. حتى سكران i39m البكاء تقريبا. آسف لذلك، كما يقولون. هتاف اشمئزاز، أنا أكره لهم. أنهم إلقاء اللوم على الفتاة الأخرى، الذين كنت تعتقد أنه قد يكون رؤسائهم لshe39s الحلية حول لهم. قالت لهم لتنظيم الشماعات أفضل. ماذا هناك. على أي حال، أنا ابحث عن جميع الأشياء مرة أخرى لأن سيدة fugly وضعت كل ما عندي الصورة بعيدا. أذهب بعيدا مع بلدي ملابس لطيف، ولكن لا يزال i39m جنون. وأنا ربما won39t أعود إلى هناك لحظة. هناك سبب لماذا أنا أفضل التسوق عبر الإنترنت. وكان هذا الاستعراض [هليب]


No comments:

Post a Comment