Thursday 26 January 2017

لعبة أطفال imdb

الطفل لعب 3 (1991) براد دوريف فى فيلم الأقل المفضل في هذه السلسلة. ونقلت الرقيب. Botnick. اخترع الرومان قطع العسكري. هل تعرف لماذا أندي باركلي. لماذا الرقيب. Botnick. للحفاظ على الشعر القصير، لذلك لم أستطع أعدائهم انتزاع عقد من ذلك في معركة وشق الحلق. الهفوات عندما يظهر العقيد كوكران خلال ممارسة منتصف الليل، وقال انه لا يرتدي غطاء له (قبعة) كما ينبغي أن يكون. انه يحيي أيضا غير صحيح (موقف يده هو خاطئ) وبشكل غير لائق، منذ حيت لا يتم القيام به من دون ارتداء غطاء. كما لم تفعل التحية في الداخل (منذ جنود أو طلاب أبدا ارتداء تغطية الداخل)، على الرغم من هذا ينظر إليه عدة مرات في الفيلم. قصة موجز (تحذير: المخربون) الأنواع الخيال رعب افلام ThrillerThe 6 تشاكي تصنيفه من أسوأ إلى أفضل. الأسبوع الماضي أطلق العالمي الترفيه المنزلي لعنة ممتازة تشاكي. إخراج سلسلة الخالق دون مانشيني، على هذه التطبيقات تقنية بلو راي دي في دي الفيلم كما يتم تضمين على Universal8217s تشاكي: التجميع الكامل الذي يجمع كل من الأفلام تشاكي على هذه التطبيقات تقنية بلو راي. للاحتفال أنا خضع لفحص الماراثون من جميع عواقب في الانتخاب. هذا، بالإضافة إلى حقيقة أن شاهدت Child8217s الأصلي لعب مرة أخرى في الشهر الماضي، ويضع لي في موقف رئيس لترتيب الأفلام من أجل بلدي تفضيل شخصي. لذلك أنا أحسب I8217d القيام بذلك في حين كانت لا تزال ساخنة في ذهني. رئيس أدناه للأفلام تشاكي 6 تصنيفه من أسوأ إلى أفضل. 6: PLAY CHILD8217S 3 كان مفاجئا بالنسبة لي لتعلم أنني didn8217t يكرهون صريح أي من الأفلام، على الرغم من أنني يمكن أن استاء منهم بعد 8 ساعات متواصلة من عرضها. اللعب Child8217s 3 هو فيلم لائق، هرع قليلا. أنا أحب فكرة تشاكي تحميل الرصاص الحقيقي في بنادق المدرسة العسكرية قبل المناورات. وبيري ريفز يجعل لاول مرة قوية كما دي سيلفا. ويمكن للمرء من القضايا يكون أن الصيغة فقط wasn8217t كما الطازجة وبعض الأفكار وخبز نصف (هذه الدفعة بلغت المسارح مجرد 9 أشهر بعد Child8217s لعب صدر 2). ولكن المشكلة الرئيسية مع الفيلم هي أن تايلر (في الصورة أعلاه) هو بلا شك شخصية أغبى والأكثر إزعاجا في تشاكي الآية. 5: بذرة تشاكي أنا أعرف الكثير من رفاق يكرهون هذا واحد، ولكن أنا من النوع حفر batsht الاشكالات لها مجنون. بيلي بويد (ساعد كثيرا من دميته المصاحبة) غير مقنعة بشكل غريب كما Shtface / غلين / غليندا. أن يقال، والنكات داخل هوليوود don8217t تلعب حقا والسرد هو يترنح نوعا ما 8211 أي نوع من يقلل من قيمة اعادتها film8217s. 4: عروس سنوات تشاكي خمسة عشر (يسوع) بعد صدوره، عروس تشاكي لا يزال يمثل الدفعة مضحكة ومسلية للغاية في الانتخاب. It8217s الفيلم الذي هو كل ما المبينة ليكون، لذلك it8217s بالتأكيد النجاح وفقا لشروطها. وأحصل تماما لماذا في بعض people8217s المفضلة. حقيقة أن I8217m مما جعلها تحتل المرتبة في مكان 4th يمكن حقق يصل إلى حقيقة أن I8217m فقط ليس دائما في مزاج لهجتها jokey. 3: لعنة تشاكي هذه العلامة التجارية reboot8221 8220tonal الجديدة لديها الكثير لأنها الذهاب. It8217s مشوقة بشكل لا يصدق (المشهد الفلفل الحار) في بعض الأحيان، وأنها تحتفظ حتى معظم المشجعين المتشددة على أصابع قدميه عندما يتعلق الأمر توقع كيف أن كل من هذه العلاقات في تدفق السرد السابقة 5 أفلام. فيونا Dourif شيء عظيم والتوجيه دون Mancini8217s هو المريض ومضمونة. موقع محدود وتيرة متعمدة قد يقلل من قيمة اعادتها، ولكن it8217s إدخال مرضية جدا وأنا can8217t الانتظار لنرى أين تذهب القصة من هنا. 2: CHILD8217S PLAY يمكنني بالفعل هنا يصرخ في وجهي. انظروا، أنا أحب هذا الفيلم. وقد يحدث كثيرا لذلك. ولكن، كما ذكرت في هذه المادة المثيرة للجدل. 8220 كان لديه التشويق، وكثافة والطرافة نقرنها Chuckys أفضل لحظات، ولكن العناصر المحيطة بها لا يزال تخلخل حثت بالكامل في تشاكي الآية. يقول معرف أن المسلسل كان لم تجد هويتها الحقيقية والتي 8216Childs Play8217 ويتخلله الحسابات الخاطئة نغمي الطفيفة التي منعها من يأتي فعلا حيز الخاصة بها. 8221 1: PLAY CHILD8217S 2 هذا الشيء بسرعة فقط على طول بوتيرة كبيرة. ويتألق في الفيلم الأول في هذا الصدد، وكذلك من حيث لهجة. مرة أخرى، وأنا أفهم تماما والاحترام لماذا 99 من تحب الفيلم الأول أكثر 8211 أنا فقط فلدي يتحدث حقيقتي الخاصة هنا. I8217ll أقتبس مرة أخرى بلدي Child8217s لعب 2 مقابل Child8217s لعب 1 من المادة عندما أقول، 8220 الفيلم هو أكثر إشراقا، وأكثر سخونة ويعمل بخطى سريعة. وقتل الأولي، وهو فني يجري بالكهرباء أثناء عملية استعادة (منعش) تشاكي يحدد تماما حتى مزيج الأفلام من نزوة الشباب والسخرية الكبار. والأفلام النهائي في مسلى مؤقت من خط التجميع جيد غي يجسد نجاح قطعة باختصار. لتنفجر مع اللون والإبداع. في عنفا ودموية، ولكن لعوب. تتكون لديه فكرة لطيفة من الزخم وغير قادرة على التأرجح بين الفكاهة والخطر بطريقة بارعة. موضوعيا، فهو يجمع تشاكي نوع من دائرة كاملة في وفاته (على الأقل من حيث الحياة 2ND كونه دمية). ويلخص كيف جون Lafias تشايلدز لعب 2 يتألق الأصلي للفيلم توم هولندا قليلا فإنه يدير لديك كعكة وأكله أيضا. thats ما Chuckys كل شيء ليس هو 8221 ولكن ماذا عنك What8217s Child8217s المفضلة لديك لعب الفيلم في التصويت في استطلاعنا يمكنني استخدامها دائما أكثر تشاكي. Here8217s كيف قائمتي تذهب من معظم المفضلة لالأقل: Child8217s لعب Child8217s لعب 2 عنة تشاكي / عروس تشاكي (اعتبارا من الآن، they8217re مرتبطة) Child8217s لعب 3 بذرة تشاكي I8217m على أمل أن لعنة يبيع بشكل جيد. نأمل we8217ll الحصول على بعض الأخبار عن ذلك في بضعة أشهر. لقد مترصد هنا لسنوات حتى الآن وشارك أبدا ولكن في كل مرة يا رفاق يقول الفيلم هو أن نرى فيلم تهب الخطوة، لعنة تشاكي فظيعة و2 الأولى كانت الجيد منها فقط. ربما لديك فقط طعم غزر. لعنة كان أفضل بكثير مما كنت أتوقع. نظرة على دمية كبيرة. وكانت مشاهد قليلة للجماهير رائعة. آمل أن تستمر. وأنا أتفق مع سميدلي، ولكن لا بد لي من إضافة Child8217s لعب 3 إلى المزيج، وبالنسبة لي السينما الوحيدة التي يمكنني النظر في child8217s لعب القصة الحقيقية هي من أول من الثالثة، وبعضها الآخر تمتص. والعروس meeeeh ابنه، ما هي مضيعة، وعنة Cucky بدأت بشكل جيد للغاية، وأنا متحمس في البداية، ولكن الجحيم، كل ذلك ذهب إلى أسفل عندما ترتبط الفيلم مع 8216bride من chucky8217 لقد كرهت ذلك كثيرا، مجرد شخصية الرأي هنا. أتفق معك تماما وأود أن يكون لها نفس النظام، ولكن I8217ll ديك العروس ك 1. عذرا، it8217s المفضلة. طعم غزر حقا لذلك كنت ترغب نصف كربي الأفلام assed فقط باستخدام اسم للحصول على الناس لمشاهدة عنة تشاكي تقع الحق تمشيا مع أبصق على قبرك 2 الأحقاد 2 و 3 فهي مجرد غبي عادي، يا ولكن إذا thats ما مثل من أنا لأقول. ان قائمة الصلبة إلا أنني وضعت شخصيا بذرة تشاكي في القاع. وكان 3 سيئا ولكن نرى والقمامة المطلقة. ما زلت can8217t نعتقد شخص ما جازت ذلك. وسيكون لي رتبة يجب أن تكون 6. ذرية تشاكي 5. Child8217s لعب 3 4. عروس تشاكي 3. Child8217s لعب 2 2. لعنة تشاكي 1. Child8217s اللعب من أجل بالنسبة لي هو تشايلدز العروس اللعب تشاكي الطفل يلعب 2 الطفل تلعب 3 عنة بذور تشاكي تشاكي أجد أنه من المدهش أن كنت تعتقد أن الناس يفضلون الفيلم الأصلي، ولكن CP2 هو في الواقع في المقام الأول. CP2 هو الفيلم الأول should8217ve واحد كان. الملونة، لعوب، من وجهة نظر child8217s. وأعتقد it8217s مريعة من الأولى. بمجرد رؤية تشاكي يركض ويضحك في مكان إدي Caputo8217s، وذهب السحر. He8217s مخيفة بعض الشيء خلال المشهد batteries8221 8220No، ولكن it8217s دمرتها شريرة بشكل مفرط 8220HI I8217M تشاكي WANNA PLAY8221 الرأس تدور. بدا تشاكي مثل الشيطان نفسه في 2، وينبغي حقا إعادة إدماج التي تبدو في جزء ثان في المستقبل. تلك العيون الكبيرة الزرقاء، تلك النمش محددة، أن زمجر الحلقة. كما أنه يحتوي على براد Dourif8217s عمل أفضل صوت. تضحك عندما he8217s دفن تومي وقتل ماثيسون هو مادة خام للأسطورة. الشر، جذلان، التكشير البغيضة عندما يدق المعلم، يسقط فيل، وتطعن غريس هو مرعب. المنزل Simpsons8217 يشبه دمية عملاقة. أحبه. أود فقط أن فيل وجوان would8217ve عاش أكثر قليلا. ذهب الطاقة مرة واحدة لقوا حتفهم، ولكن أنا أحب فكرة أنه مجرد كونها تشاكي والاطفال، على عكس الأصلي: اثنين من رجال الشرطة، وهو طفل، والدته مقابل دمية. أن يقال، عروس تشاكي هو العمل الهائل، وليس فقط واحدا من أفضل الأفلام الكوميدية الرعب، ولكن واحدة من أفضل أفلام عام 1998، وأنا لا تمزح. هذا الشيء هو جميل وأفضل من أي تتمة الرعب الثالثة لها أي حق في أن يكون. لم كيرشنر ومانشيني ابتزاز يو وباو في القيام هذا الفيلم تمزح. ولكن حقا، كان لالتقاط الأنفاس. أنها حقا اقبال الرعب. ليس فقط أنها لم تجلب في باكز، لكنها كانت مرضية جدا (إلى أولئك الذين كانوا منفتح بما فيه الكفاية مع إضافة الكوميديا، على أي حال). وأنا don8217t ننظر إليها على أنها الكوميديا ​​حقا. مجرد فيلم رعب مع جرعة كبيرة من الكوميديا. الفيلم هو في الغلاف الجوي بشكل لا يصدق. تشاكي، وقنبلة موقوتة، وعلى رأس داميان لأن كلا منهما مشاهدة الرقص تيفاني هو مجنون مشوقة. عندما ستضرب وان اطلاق النار المقربة جميل عينه مع الأوردة، ممزوجة مع الرعد وكان ذلك أساسا يو قول 8220He8217s الجمهور على قيد الحياة، وhe8217s ستعمل إضراب جدا soon8221. الاشياء زاحف. وlet8217s لا ننسى الشرطة انفجار سيارة وانفجار متنقل، لقطات واسعة من هذا الشلال الجميل، وصحائف بيضاء ترفرف في المقبرة. ومجرد التنميق العام لهذا الفيلم جعلها واحدة كبيرة. وجون ريتر في فيلم تشاكي هو مجرد لذيذ. تشاكي المشجعين الذين يريدون فقط على تشاكي مخيفة وخطيرة وبعد مطاردة ANDY وعادة ما تكون على مقربة التفكير سوف يكرهون هذا الفيلم، ولكن عشاق السينما منفتح سوف تتقبله. أعتقد أن كل من أفلام كبيرة، لكن Child8217s لعب 2 وعروس تشاكي التقاط حقا سحر هذا الذي حرف. أكثر من فيبي متعة من هذين، لعواقب في المستقبل، من فضلك. They8217ll لم تحصل على ميزانية قدرها 25 مليون أو مدير مثل يو مرة أخرى (كنا مدلل بصراحة مع العروس الذكية، لاذع، فيلم ذكي)، ولكن كان لهذين ما أراد المشجعين أنا don8217t أعتقد أن هناك حقا سيئة واحدة في باقة. أحب أولا، والثاني، والعروس، مع كونها العروس المفضلة، ولكن عموما هذا الضرب المتوسط ​​series8217 هو جيد جدا. CP3، ونحن نعلم جميعا أن هذا الفيلم هرع. ولكن على الرغم من المشاكل، بل هو فيلم المختصة. لقد استمتعت الحلق، خفض، وفتح الاعتمادات. شعرت بأنها مجرد 8220more من same8221. حفظ العروس في اليوم ومنشط عنه، والحمد لله. البذور هو دون خجل نفسها، ويجب أن نثني عليه. أنا أستمتع مشروعة: والنتيجة، وفتح الاعتمادات، كابوس الافتتاح، ومشاهد الموت. والباقي هو حبوب منع الحمل من الصعب ابتلاع ولكن مرة أخرى، فمن بذلك بنفسها لا بد لي من احترامه. أود فقط اتبعوا في هذا السياق من العروس. كانت تلك لهجة movie8217s مثالية، وكانت هذه السلسلة الناجحة مرة أخرى. ما في اللعنة تذهب ونفعل ذلك ولكن أيا كان. وأنا أفهم أن الفنانين الرغبة في فعل الأشياء مختلفة في كل مرة. إذا كنت تستمر في فعل الشيء نفسه سوف تذهب مجنون. دون didn8217t أريد أن أكرر نفسه وأنا أثني عليه لذلك. لعنة تشاكي كل ما لديك لتقوله SCORE is8230that ماذا كانت النتيجة كل شيء والتي وعد الملاحظات القليلة الأولى ثم LoDuca قطرات فقط على الكرة. يسقط عليه السندان. فيونا هزمتها. Bisutti هزمتها. إليوت هزمتها. مارتينيز، هويل، ماكونيل وكويسنيل عن سحق المواد الخاصة بكل منها. ولكن مرة أخرى، أن النتيجة. يرجى don8217t استخدام هذا الملحن مرة أخرى. المستقلة للفيلم، it8217s متعة الاستماع، ولكن it8217s أول درجة تشاكي أونميمورابل. حسنا، لذلك، يا الترتيب: عروس تشاكي Child8217s لعب 2 Child8217s لعب بذرة تشاكي Child8217s لعب 3 لعنة تشاكي 1. CP2 2. CP 3. لعنة 4. CP3 5. العروس 6. البذور أنا حقا أحب كل منهم باستثناء البذور. لسبب ما أنا حقا can8217t الحصول على وراء ذلك وليس لدي أي فكرة عن السبب. شخصيا، أنا wouldn8217t حقا 8216rank8217 هذه الأفلام لأنني أجد أنه على الرغم من هذه الأفلام تدور حول تشاكي، فهي أفلام مختلفة حقا. على سبيل المثال، تلعب Child8217s شيء مثل Child8217s لعب 2، وChild8217s لعب 2 هو شيء مثل Child8217s لعب 3 وحتى on8230yes لديهم كل ما قتل والاشياء ولكن لهذه الأفلام، ككل، أجد أنهم حقا من أنواع مختلفة . مثلما كنت wouldn8217t مقارنة SE7EN مع صمت الحملان، ولكن يمكنك مقارنتها من حيث الذي مطلقا لك أكثر في ظل هذا النوع من 8216crime8217 وغيرها. أما بالنسبة للقصة تشاكي، لو كان يقارن هذه الأفلام 6 استنادا كيف كان ينبغي أن يكون تشاكي نيس، وأعتقد أن اللعب Child8217s يضع معيارا. في اللعب Child8217s، تشاكي هي حقا هذا القاتل خفية وhorrorshow صحيح، المهنية حقا. اللعب Child8217s يحمل حقا أن horror8217 8216classic، مثل الساطع ومذبحة تكساس. في الدفعات اللاحقة، تشاكي يصبح أكثر من مهرج وتهديد القتل. أنا wouldn8217t مشاهدة الأقساط اللاحقة لهذا التشويق الرعب الكلاسيكي بعد الآن ولكن قيمة الترفيه أن هذه عواقب يمكن غرس. اللعب Child8217s 2 لها طريقتها الخاصة من وسائل الترفيه، Child8217s لعب 3 لديه أيضا بطريقتها الخاصة من وسائل الترفيه، وهلم جرا. السؤال الوحيد هو الطريقة التي من وسائل الترفيه لديك كوب من الشاي. حتى إذا كان لي أن ترتيب هذه الأفلام من حيث الترفيه في تروق لي، فإنه سيكون من .. 1) Child8217s لعب 2 2) اللعب Child8217s / Child8217s لعب 3 3) ذرية تشاكي 4) عروس تشاكي أنا لم أر لعنة تشاكي بعد كما لم يصل طلبي، ولكن I8217m بالتأكيد سيكون شيئا مختلفا. Child8217s لعب 2 هو الأول في خط بالنسبة لي لأنه نشيط جدا و8216scary8217 بمعنى أن 8216he هو مجرد حق هناك وكنت can8217t نرى him8217 و8216oh إلهي ما كان يخطط للقيام next8217. شيء واحد هو أيضا أنني don8217t نرى حقا تشاكي باعتباره دمية يجري يمتلكها الإنسان بعد الآن، كما هو الحال في اللعب Child8217s، لا تزال ضعيفة جدا. ولكن في Child8217s لعب 2، تشاكي مثل هذا القزم بدس يجري التخفي وخطيرة للغاية. It8217s وكأنه وسيلة أقل عرضة وصعبة للقتل. لتلخيص، وأجد Child8217s لعب 2 أكثر إثارة للاهتمام ومقنعة أضع Child8217s لعب وChild8217s لعب 3 معا لأنني can8217t تقرر حقا وهو أكثر تسلية وأنا حقا يتمتع كل من قيمة الترفيه الخاصة بهم. كما قلت، Child8217s لعب وChild8217s لعب 3 هي أفلام مختلفة تماما. اللعب Child8217s له أن الرعب الكلاسيكي صحيح حقا أن المشجعين الرعب الكلاسيكية سوف نقدر حقا. أنا أحب Child8217s لعب الكثير بسبب الدقيقة والمزاج الذي كان يجري من قبل المدير. هو حقا مثل عرض الجريمة واندي هو الضحية. وأفضل، هذا المجرم هو دمية والتي تضيف إلى غموضه. أما بالنسبة Child8217s لعب 3، أنا أحب فكرة تشاكي بالتورط في الجيش. We8217ve دائما ينظر تشاكي إما المعنية مع اندي نفسه أو أسرة على الأكثر. الآن تشاكي هو حتى على نطاق أكبر، والجيش كله لول. أنا أحب فكرة عن كيفية تشاكي، أو دمية، يمكن أن يعرض للخطر الجيش كله، وأصبح هذا وسط الحياة والموت في هذا الحرم الجامعي. وكان دائما يفعل ما يفعل، مما أسفر عن مقتل وتختفي. فقط، وهذه المرة يفعل ذلك أفضل. في Child8217s لعب 3، انها حقا يكشف عن سحر Chucky8217s مع القتل. على المشهد حيث انه يقتل الرجل القمامة كمثال على ذلك. بعد أن أنقذ بشكل غير مباشر من قبل رجل القمامة، وأقل تشاكي يمكن القيام به هو الخروج من تلك الشاحنة وترك. لكنه كان فقط لسحق هذا الرجل وتضحك بها. وهذا يدل على مدى قدرة وحقير تشاكي هو. وأجد اللعب Child8217s 3 الفيلم الأكثر اقتباسه في الملحمة. 8220Don8217t يمارس الجنس مع chuck8221، 8220Just الجلوس ومشاهدة شرارات fly8221، فلدي 8220Aww أن تكون fuckin8217 me8221 تمزح أما بالنسبة للعروس والبذور، I8217d القول أنها عادة ما تكون من نفس النوع على حد سواء. أنا أستمتع البذور أكثر بكثير من العروس لبذور يلتقط حقا العواطف. يوجد هذا الصراع بين الوالدين والطفل. البذور لديها حقا قصة، وهي واحدة العاطفي وبصرف النظر عن كل ذلك القتل. بالنسبة لي، أشعر حقا تشاكي وTiffany8217s الحب لأطفالهم، ويجعل حقا تجربة مشاهدة البذور أكثر عاطفية من مثيرة. أنا wouldn8217t مشاهدة العروس والبذور للذة لأنها حقا الكوميديا ​​بالنسبة لي. إلا أن البذور لديها المشهد الذي أجد مثيرة، وهذا هو المشهد الذي يجمع تشاكي ابنه لقتل المصور في تلك الغرفة الحمراء. بخلاف ذلك، البذور هو فيلم الأب والأم والابن بالنسبة لي. وبالكاد أي فيلم من هذا القبيل مع كل ما قتل المشرح وغيرها يمكن أن تبرز هذا النوع من المشاعر في الفيلم، وخاصة من الدمى دمية. أما بالنسبة للعروس، عموما أنا don8217t حقا مثل ذلك، ولكن أود أن مشاهدته مرة أخرى بالتأكيد من أجل الترفيه. العروس قيمة الترفيه، لكنها doesn8217t الاستئناف حقا بالنسبة لي. بالنسبة لي، العروس تماما doesn8217t ضبط المزاج لفيلم تشاكي. أنا حقا can8217t شرح كيف أشعر حول العروس. قارن فقط Child8217s تلعب 1-3، لديهم التي تشبه 8216mood8217. بذور لديه هذا المحتوى العاطفي. ولكن العروس doesn8217t لديك أي منهم. ومن doesn8217t تطوير على العواطف بين اليشم وجيسي، وليس حقا بما فيه الكفاية ليشعر فعلا بالنسبة لهم فعلا. وهو يفعل بناء قليلا للتشاكي وتيفاني، ولكن كل بطريقة كوميدية جدا وليس من المعقول حقا بالنسبة لي. ولكن في كل مرة أشاهد العروس، I8217d فقط تضحك بها وتجاهل هذه العيوب لأنه بعد كل شيء، it8217s فيلم 89 دقيقة وit8217s تشاكي. الكل في الكل، وهذا هو بلدي يأخذ شخصي لملحمة تشاكي. أعتذر عن مقال طويل، شعرت تماما مثل ترجمة رأيي الخناق على النص. ليس لدي أي شيء ضد أي أفلام تشاكي، فقط أن أشعر أنها كان يمكن القيام به على نحو أفضل. أنا معجب تشاكي مع كل ما يقال، وأنا آمل حقا لعنة تشاكي don8217t يخيب. هم 8220Chucky8221 الأفلام أو الأفلام 8220Child8217s Play8221 تجعل عقلك. يلعب Child8217s 1، 2، 3، و 6 كانت طريقة أكثر لائق من 4 و 5. 4 و 5 كانت مجرد كربي. 3 هو الأكثر المفضلة مع 1 وثيق الثانية ثم 6 ثم 2. 4 سيكون المفضلة المقبل ثم جزء 5 هو الأسوأ. والقول هو أن تايلر غضب هو مجرد العنصري. أنا أحبه بقدر ما أندي باركلي. وكانت لعنة تشاكي أسوأ فيلم كان مثل طبعة جديدة سخيف في كون بديل مع عدة إشارات صغيرة إلى Child8217s الأصلي لعب 1 ولكن حتى تلك couldn8217t الإنقاذ التي تدرب حطام الإنتاج. بغض النظر عن ما يقوله أي شخص آخر كان حقا، وكانت دمية CGI سخيف لا يحبون أي من الآخرين كان انخفاض الميزانية وshit8230. ذهب مباشرة إلى دي في دي وبلو راي. كما كان مؤامرة رهيبة ومدة بداية الفيلم ذهبت على مثل حالة سكوبي دو أو لعبة كلودو كنها didn8217t الخروج من المنزل مبتذلة مسكون وبصرف النظر عن بعد الاعتمادات teaser82308230 4 و 5 الساخرة تماما و مسلية ولكن إذا كنت تحب فكرة كاملة من تشارلز لي راي كونه دمية القاتل ثم النظر فقط أنهم فقط من أي وقت مضى 4 Child8217s تشغيل الأفلام. I8217ll مشاهدة أي من تلك الجديدة لمجرد it8217s على تشاكي فليك لكن إذا 7 أي شيء مثل 6 was8230. ثم أخيرا فقط وضع حد لها مانشيني مع فيلم 7TH والأخير لأنه تم بالفعل شوهت بما فيه الكفاية مع 5-6. 4 أن يكون بعض ما شبه مقبول واعتقد انك يمكن القول أنها انتهت أخيرا في مقبرة نيو جيرسي التي من شأنها أن من كان أكثر المناسب لتشاكي أن من مات في تابوته الخاص رؤية جثته الخاصة. وكانت لعنة تشاكي أسوأ لريال مدريد حقا، وهذا هو النظام الذي مقتضاه. بالنسبة لي it8217s من أفضل إلى أسوأ 1. Child8217s لعب 2 lt - إلى حد بعيد المفضلة، واحد 1ST هو قريب الثانية، ولكن بسبب الميزانية وأعتقد أن كلها موحية له wasn039t سهلا كما فعلوا مع رقم 2. 2. Child039s لعب 3. Child039s لعب 3 4. عروس تشاكي lt - فقط أحب النكات والفكاهة، ولكن هذا هو المكان الذي ذهبت لأول مرة قليلا عن مسارها 5. عنة تشاكي lt - بالإضافة إلى حقيقة أنه يبدو المتحول جنسيا الدهون عاهرة في بعض الأحيان مع شعره على التوالي هو لائق. 6. ذرية تشاكي lt - هذا المكروه فقط صراحة أنا حقا مثل لعنة تشاكي باستثناء تشاكي أنا can8217t الوقوف كيف انه يتطلع من خلال أكثر من فيلم. ولا بد لي من أحب 1 أفضل ثم 2. أنا أحب جون ريتر واحد لعبت في أنا فقط can8217t مثل بذرة تشاكي ولكنني لن مشاهدتها جميعا. مشاهدة عنة تشاكي على مبرد الآن. [ب] لعنة إعادة تشغيل، ولكن كل كانت مدهشة حقا. ذلك يعتمد فقط الطقس بك من محبي تشاكي مضحكة أو مخيفة تشاكي. أنا أحب كل من


No comments:

Post a Comment