Saturday 21 January 2017

صناعة ملابس الطفل

ملابس أطفال الصناعة: أحدث اتجاهات السوق واحصائيات مواضيع تحت أطفال والرضع ألبسة الأطفال العالمي أمبير الرضع الملابس الصناعة ومن المتوقع أن يتجاوز 186 مليار بحلول عام 2014، وهو ما يمثل 15 التوسع في السوق منذ عام 2009 سوق الملابس childrenrsquos العالم، تقارير داتامونيتور. الأمريكتين لها مصلحة إقليمية من أكثر من 38 في السوق العالمية. في البلدان G8 وحدها، ومن المتوقع أن سوق الملابس childrenrsquos تتجاوز 115 مليار في عام 2014، وهو ما يمثل ما يقرب من 2 النمو السنوي على مدى فترة خمس سنوات، وفقا لMarketLine. وتتصدر الولايات المتحدة G8 بحصة 45 في السوق. سوق الملابس الولايات المتحدة childrenrsquos يولد مبيعات أكثر من 48 مليار دولار سنويا. ومن المتوقع أن تصل إلى حوالي 55 مليار دولار في عام 2014. وتشمل صناعة الأطفال والملابس الرضع تصميم وتصنيع وتجارة التجزئة من childrenrsquos الملابس، والتي تتم في مجموعة واسعة من المواد بما في ذلك القطن والصوف والكتان والبعض الآخر قد السوق الأميركية. أنماط الملابس وأنواع تتغير من بلد إلى آخر، اعتمادا على ثقافة ودرجة الحرارة. الملابس يحمي الأطفال من مختلف التهديدات المحتملة الضارة مثل العناصر. تستمر أنماط الملابس الغربية أن ينظر إليها في أعداد متزايدة من البلدان الأخرى خارج الغرب. يمثل Childrenrsquos الملابس القطاع الأسرع نموا في سوق الملابس، وهو ما يمثل تقريبا 11 من إنفاق الاتحاد الأوروبي على الملابس، والتقارير الحكم. ارتفاع معدلات المواليد وزيادة الإنفاق على الملابس لكل طفل في نمو الطلب. القطاع أصبحت تنافسية بشكل متزايد. تجار التجزئة غير المتورطين بشكل صارم في childrenrsquos ارتداء تكرس مساحة أكبر والمزيد من الأنشطة الترويجية لارتداء childrenrsquos. المتاجر ومحلات البقالة، على سبيل المثال، يتم وفقا أهمية أكبر لهذا القطاع من السوق، مع بعض تأسيس childrenrsquos مستقل محلات الملابس. تجار التجزئة التي تقدم أيضا منتجاتها ذات العلامات التجارية في متاجر تحمل علامات تجارية متعددة. علامة تجارية واحدة، Catimini. لا يقتصر الأمر على مقربة من 160 محل موزعة على ثمانية بلدان مختلفة، ولكنها أيضا توفر الملابس لها على ما يقرب من 1450 متاجر تحمل علامات تجارية متعددة في ما يقرب من 30 بلدا مختلفا. ومن المتوقع أن تشهد نموا بطيئا إلى معدل سنوي يزيد قليلا عن 1 خلال عام 2014 لتصل إلى ما يقرب من 9 مليارات سوق الملابس الأسواق الإقليمية المملكة المتحدة childrenrsquos، وفقا لبحث أجرته MarketLine. الملابس، والملابس الرياضية والأحذية والاكسسوارات تجار التجزئة تولد معظم المبيعات في السوق لتصل الى نحو 7 مليارات مجتمعة. في الصين، ومن المتوقع أيضا أن سوق الملابس childrenrsquos لتسجيل تباطؤ النمو، بمعدل نمو سنوي أقل من 6 بين عامي 2009 و 2014، تقارير MarketLine، ليصل السوق إلى ما يقرب من 28 مليار بحلول نهاية عام 2014. وchildrenrsquos السوق الصينية الملابس يهيمن عليه الاكسسوارات والمتخصصين الملابس، والتي تمثل ثلاثة أرباع السوق بشكل عام جنبا إلى جنب. الموردين في السوق الصينية تركز جهودها على البحث والتطوير لاخراج ملابس أكثر راحة، وجماليا والوظيفي للأطفال والرضع. الموردين تستخدم مواد ذات نوعية أفضل، والخدمات المصرفية على قوة الطلب على الصادرات خلال السنة المقبلة. سوق الملابس الولايات المتحدة childrenrsquos يشهد اتجاها في زائد حجم الملابس. متوسط ​​childrsquos الأمريكية محيط الخصر هو أكبر مقارنة مع أحجام الأجيال السابقة، مما يزيد من الطلب على الملابس زائد حجم. تجار التجزئة مثل الفجوة وسيرز واستيعاب هذا الطلب، وتقدم الملابس للطفل أكبر. فإن العديد من العلامات التجارية الكبرى من المرجح أن تحذو حذوها وتقديم منتجات ملابسهم في أحجام أكبر. وتقدم صناعة الملابس Vietnamrsquos childrenrsquos العديد من الأسواق مع الدمى والملابس للأطفال والرضع بأسعار معتدلة. الشركات الأجنبية أيضا مصدر المواد الخام من فيتنام، حيث هي الملابس والمنتجات الخشبية متوافرة باسعار تنافسية. Children39s اتجاهات صناعة الملابس سوق childrenrsquos الملابس العالمي سوف يتعافى سريعا من الركود الاقتصادي. كما الأطفال تتزايد باستمرار، حاجتها لاستبدال الملابس هي أعلى من أي الديموغرافية الأخرى. صناعة واستيعاب التغيرات في عدد السكان، مع تجار التجزئة والمصنعين توسيع خطوط الإنتاج لتلبية الطلب على الملابس الكبيرة الحجم. وسوف تستمر الشركات أيضا لتسويق بضائعهم بشكل مباشر للأطفال، ورعاية الروابط مع الصناعات الأخرى مثل الترفيه، كما يستجيب الأطفال إلى الإعلان عن الملابس ديزني. يستمر الجيل طفل العامل أن تنفق على الملابس لأحفادهم، مع تثبت خطوط الفاخرة شعبية أيضا. ومع ذلك، والآباء مربوطة للنضال النقدية لمواكبة childrenrsquos المتزايد يحتاج لشراء الملابس الجديدة، والطلب على السلع ذات الأسعار المنخفضة لديها المتاجر تطهير الفضاء المتخذة سابقا من قبل الملابس التي تحمل علامات تجارية لإفساح المجال لبضائع أرخص تسمية خاصة. الرائدة جمعيات الصناعة قد تكون مهتمة في هذه الأسواق ذات الصلة: أغذية الرضع الأعمال: مفتاح اتجاهات وأوضح مواضيع تحت الطفل الغذائي العالمي الطفل الصناعات الغذائية وصناعة أغذية الأطفال في العالم (كجزء من الأعمال حزمة الغذاء العالمي) التي سجلت على مقربة من 5 النمو في عام 2010، توليد أكثر من 10.3 مليار دولار، وفقا لبحث من MarketLine. ومن المتوقع أن تصل إلى ما يقرب 13.2 مليار بحلول عام 2015، وهو ما يمثل تقريبا 28 توسع على مدى خمس سنوات في السوق. ومن المتوقع أن ينمو بنسبة أكثر من 20 من حيث حجم التداول ما بين عامي 2010 و 2015 ليتجاوز حجم 1.9 مليار كجم في السوق. هذه السوق العالمية ينطوي على بيع التجزئة من foodstufs الطفل بما في ذلك الوجبات الخفيفة والمواد الغذائية المعبأة في زجاجات، والأغذية المعلبة والحبوب. وتقدر أسواق الغذاء والتغذية لدى الأطفال العالمية أن يكون لها قيمتها مجتمعة تتجاوز 41.5 مليار دولار في عام 2012، تقارير بحوث السوق الشفافية. ومن المتوقع أن تصل إلى ما يقرب من 64 مليار في عام 2017. الطلب على المواد الغذائية طفل اثنين تواصل الارتفاع مع المستهلكين يدركون بشكل متزايد لأهمية تلبية احتياجات babiesrsquo احتياجاتهم الغذائية. وفقا لتحليلات KONCEPT وأولياء الأمور مشجعة childrenrsquos على التنمية في وقت مبكر عن طريق جعل الخيارات الغذائية الفعالة. في حين شهد النمو في تأسيس مثل لا يبدو أن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي لتقديم امكانات هائلة، وتسجيل زيادة الدول النامية الطلب، ولا سيما في بلدان مثل الهند والبرازيل والصين. يمثل قطاعات رئيسية الطفل المعبأة في زجاجات الطعام شريحة من السوق الرائدة في صناعة أغذية الأطفال العالمية. تقديرات MarketLine المعبأة في زجاجات حسابات أغذية الأطفال لأكثر من 47 من السوق ككل من حيث القيمة. ويتوقع أن سوق أغذية الأطفال العضوية العالمية لتتجاوز 2250000000 بحلول نهاية عام 2012، وفقا لبحث من RNCOS. وهذا سيجعل العضوية أغذية الأطفال شريحة من السوق مسجلا أسرع معدل للنمو في صناعة أغذية الأطفال في الدول الناشئة. قادة الصناعة نستله هي الرائدة عالميا في سوق المواد الغذائية الطفل العالمي، وعقد ما يزيد قليلا على 37 من حصة السوق تقارير MarketLine. نستله توظف أكثر من 280،000 شخص على مدى أكثر من 80 بلدا، وأنها ولدت على مقربة من 84 مليون في المبيعات في عام 2011. ويوفر القطاع تغذية الرضع companyrsquos الأنظمة الغذائية المصممة لتعزيز babiesrsquo الدفاعات المناعية والحد من أعراض الحساسية. يحمل الإقليمي للسوق حصة الاتحاد الأوروبي ما يزيد على 44 من سوق المواد الغذائية worldrsquos طفل، وتقدر MarketLine. سجلت سوق أغذية الأطفال في الاتحاد الأوروبي نموا سنويا ما يقرب من 3.5 بين عامي 2006 و 2010، وتوليد ما يقرب من 4.5 بليون في عام 2010. نمو السوق من المتوقع أن يتباطأ قليلا إلى معدل سنوي أقل من 3.5 بين عامي 2010 و 2015. ويتوقع أن السوق لتتجاوز 5 مليار بحلول نهاية عام 2015. الطلب على الغذاء طفل في الأسواق الناشئة يشير إلى فرص نمو جيدة. وتشمل أسواق تسجيل أعلى معدل للنمو بولندا ورومانيا والصين وروسيا. ومن المتوقع ان يحافظ على نمو سنوي قدره 15 خلال فترة السنوات الأربع التي انتهت 2012 Chinarsquos سوق المنتجات أغذية الأطفال، وفقا لبحث من RNCOS. وتشمل العقبات الرئيسية في صناعة أغذية الأطفال في هذه المناطق احتكار من اللاعبين البارزين وسعر مرتفع. كانت صناعة أغذية الأطفال الولايات المتحدة بقيمة 1.5 مليار دولار في عام 2010، بعد نمو سنوي سجلت ما يزيد على 5 في السنوات الأربع السابقة، تقارير MarketLine. يمثل المعبأة في زجاجات أغذية الأطفال قطاع الرائدة في السوق، وتوليد أكثر من 910 ملايين في عام 2010، أي أكثر من 62 من السوق بشكل عام. من المتوقع أن يتباطأ إلى معدل سنوي قدره أكثر من 2.5 بين عامي 2010 و 2015، عندما ينبغي أن السوق تولد 1.7 مليار نمو السوق. طفل اتجاهات الصناعة الغذائية تم سوق أغذية الأطفال العالمي يشهد تطور أنماط السوق خلال السنوات الأخيرة. النمو في الأسواق المتقدمة قد يتباطأ بسبب انخفاض معدلات الولادة، في حين أن الأسواق الناشئة مثل البرازيل والشرق الأوسط والبلدان الأفريقية، والهند تمثل إمكانات نمو كبيرة، وتقارير بحوث السوق الشفافية. زيادة التحضر في هذه المناطق يعني أن هناك المزيد من النساء في مكان العمل، وخلق الطلب على أغذية الأطفال المعلبة بشكل ملائم. الطلب على أغذية الأطفال أصبحت أكثر تبسيطا، نظرا لتزايد الوعي لدى الآباء والأمهات إلى الفوائد الصحية للغذاء بالمغذيات الكثيفة. الشركات العاملة في سوق المنتجات أغذية الأطفال ومواكبة الطلب على السلع الاستهلاكية من خلال تقديم منتجات جديدة وتحسين الأرباح عن طريق الاستفادة من تطور التكنولوجيات الغذائية، وفقا لKONCEPT تحليلات. الرائدة جمعيات الصناعة قد تكون مهتمة في هذه الأسواق ذات الصلة: المهتمة في صنع و / أو بيع منتجات الأطفال على الانترنت التحضير للانضمام إلى ناد كبير جدا: ه يقدر أن بحلول عام 2018 سيكون هناك أكثر من 6000 شركات التي تتطلع لبيع المنتجات عن طريق الذيل ه في هذه الأسواق المتخصصة. وصوله في وقت متأخر عصريا، ومع ذلك، فقط قد يعمل لصالحك، لا سيما إذا كنت ركزت أكثر على صنع من-المخلفات الإلكترونية. عندما بدأنا ننظر إلى الفضاء الأحداث، كان واحدا من الأشياء التي أحب كيف مزدحم كان، يقول روب دالي، المؤسس المشارك ل4Moms، وهي شركة بيتسبرغ التي تجعل منتجات الأطفال المبتكرة وتجاوزت 30 مليون دولار في مبيعات العام الماضي. يقول دالي ذلك، كان هناك واحد فقط أو اثنين من الشركات في الفضاء، فإن هذه الشركات كان لها نفوذ كبير مع تجار التجزئة، الذين من المحتمل أن تكون مريحة وسعيدة بالعمل مع عدد قليل من الموردين. بدلا من ذلك، كما يقول، وتفتت مكثف يترك تجار التجزئة مفتوحة للعمل مع العديد من الشركات. إذا كان لديك فكرة عن شيء غير متمايزة حقا، يقول دالي، الحواجز ليست عالية جدا كما. ولهذا لا يعني أن من السهل. جميع تجار التجزئة هي خائفة بسبب أمازون و eBay، تقول ليندا بوستوس، مدير البحوث التجارة الإلكترونية لبرنامج مسار مرونة، الأمر الذي يجعل التجارة الإلكترونية والبرمجيات. فهي تغطي الذيل الطويل كامل ويبدو أن لديها كل المتخصصة التي تغطيها. أن يترك لك مع طريقتان لتبرز: عن طريق المنتجات التي تقوم ببيعها أو تجربة التجزئة على الانترنت كنت قادرة على تقديم العملاء. الحفاظ على الابتكار في حين أنه قد يبدو أن منتجات الأطفال الجديدة في الظهور في كل مكان، دالي يعتقد أن عددا قليلا منهم تقديم الكثير من مزايا أو منافع أن العملاء يهتمون جديدة. ثيريس انخفاض مستوى الابتكار في هذه الصناعة، من الناحية التاريخية، كما يقول. وقد بنيت بعض الشركات العلامات التجارية القوية عن طريق بيع ختم، أو عن طريق تصميم أكثر تطورا، ولكن تغيرت حسنة المنتجات وظيفة من ذلك بكثير. Gracos حزمة ن اللعب، يقول دالي، وقد وضعت قبالة براءات الاختراع الأساسية فازت الشركة في عام 1987. في 2000s في وقت مبكر، كان لا يزال هذا المنتج حصة سوقية 85٪. إما أن المنتج هو الكمال، ويقول دالي، أو ثيريس فرصة جيدة لجعله أفضل، لأنه يتناول لم تتغير منذ عقود. يعتقد دالي والمؤسس المشارك هنري ثورن، ورجال آليين المخضرم، كان من المرجح أن هناك مجالا لتقديم منتجات أفضل. 4Moms تبيع الآن بحوض استحمام الطفل الذي يشتمل على ميزان الحرارة الرقمي، ويتيح استنزاف المياه القذرة، لذلك الطفل يكون لا تترك تمرغ في رغوة الصابون. في اوريغامي عربة تتكشف مع بكبسة زر واحدة، وتأتي مجهزة تشغيل أضواء وشاحن اي فون. فكرتك هو لا يجب أن تكون كل شيء عن التكنولوجيا، ولكن. عندما بدأت ريبيكا كانون شركتها، iPlay مقرها كارولينا أشفيل بولاية نورث، كانت استيراد حفاضات تغطي من اليابان أن تثبيتها مع الفيلكرو. انها سعت الى بيع ملابس الاطفال والقطن، والتي كان من الصعب أن تجد في ذلك الوقت. اليوم المدفع توظف 62 شخصا وتحقق عوائد سنوية تبلغ أكثر من 10 مليون نسمة. iPlay تبيع من خلال موقعها على شبكة الإنترنت الخاص، وكذلك في الجامع للأغذية، والأمازون، يبيع يبيع الطفل، والهدف. في حين أن هناك الكثير من المواقع على شبكة الإنترنت التي تبيع كل شيء طفل جميع الطبيعية، المدفع لا يزال الابتكار. أحدث المنتجات لها، والتي يجري حاليا مراجعتها من قبل المشترين في أطعمة كاملة، هو المجموعة التي يسمح الآباء لجعل جميع الطبيعية محلية الصنع أغذية الأطفال. الآباء توفير الفواكه والخضروات الطازجة، وتقدم iPlays عدة تحصين المكونات مثل الحبوب ظهرت، والفاصوليا، والزيوت والأحماض الدهنية الأساسية، والمساحيق بروبيوتيك، وأملاح البحر. وربما لن تبيع فضلا عن الحقائب أو أغذية الأطفال pureacuteed، ولكن أعتقد أن هذا هو أصح شيء، يقول المدفع. معرفتك للمتسوقين اندي هور، أحد كبار المحللين مع مؤسسة فورستر للأبحاث، لديه بعض النصائح لأولئك الذين يأملون في التنافس على أساس تحسين تجربة التسوق على الانترنت. أول قبالة، ويقول هور، أنت لا تستطيع أن تفعل أي شيء تتطلب الناس على تغيير سلوكهم. لمجرد كثيرا. في مجال مختلف إلى حد ما، يستشهد Shopkick، والولاء والمكافآت التطبيق القائم على الهاتف. للحصول على نقاط الولاء الخاص، كان عليك أن أولا تحميل التطبيق. عندما دخلت أحد المحلات التي عملت مع Shopkick، كان لديك لتشغيل التطبيق. ثم، وبعد ذلك فقط، هل يمكن مسح الرموز الشريطية لكسب نقاط. وأمي مشغولة مع الاطفال لن فتح التطبيق Shopkick، كما يقول. الآن، فكنت Shopkicks على كيفية جعل التطبيق لتوقظ في اللحظة التي تدخل إلى أحد تجار التجزئة لها، ويقول هور جعلت هذا كل الفرق. ثانيا، كنت قد حصلت على قيمة مضافة. هذا يبدو الأساسية، ولكن مواقعها مذهلة كيف قليل تفعل ذلك. ليست فقط حول المنافسة على السعر. بدلا من ذلك، يمكنك الجمع بين محرك توصية المعرفة الخاصة بك من ما اشترى أحد العملاء من لك من قبل. كرأيشن الذكية يساعد أيضا. كما يشير بوستوس بها، يمكن للعملاء الذين يعرفون ما يريدون بسهولة شرائه من موقع أمازون أو موقع ئي باي. مهمتك هي أن نظهر لهم ما لم أكن أعرف أنها تريد، مجرد وسيلة لمتاجر التجزئة خارج خط رائعة لا. وأخيرا، والتفكير في المنتجات التي تصلح لالمظاهرات. في المتاجر والمنتجات معقدة وغالبا ما محاصرين في صناديق، حيث انهم نادرا ما تجميعها. على الانترنت، يمكنك إظهار بالضبط كيف يعمل شيئا، والتماس آراء من العملاء، وتوفير مجموعة كاملة من المحتوى الذي يساعد المستهلكين على اتخاذ القرار المتعلمين: لشراء منك.


No comments:

Post a Comment