Monday 23 January 2017

تصميم ديسيجوال

DESIGUAL مانيل جادراكي، المتحدث باسم العضو المنتدب أمبير لديسيجوال. بدأت مانيل جادراكي حياته المهنية في ديسيجوال في عام 2004 مديرا للعمليات. علمه وخبرته في مجالات التصميم والمبيعات والإنتاج قاده إلى دور مدير المنتج لتقسيم womenrsquos بعد 3 سنوات. بينما في تهمة، زاد فريق إلى أكثر من 60 وشهد إدخال childrenrsquos والانقسامات التبعي الذي يشكلون اليوم أكثر من 20 من الإيرادات العالمية Desigual39s. في عام 2009 قاد جادراكي التوسع الدولي للديسيجوال إلى الولايات المتحدة، وفتح مكاتب في عام 2010. وبحلول عام 2011 جادراكي تم تعيينه في منصب مدير الخدمات المصرفية للأفراد الأوروبي، وهو السوق والتي هي مسؤولة عن نصف الدخل العالمي Desigualrsquos. في عام 2012 افترض هو دور المدير التنفيذي لديسيجوال في جميع أنحاء العالم. مانيل جادراكي حاصل على شهادة في الدراسات التجارية من جامعة برشلونة وعلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال من معهد إمبريسا (IE) (معهد الأعمال). بدأ حياته المهنية في عام 1986 في MateuampSoleacute، وهي شركة الآلات الصناعية، حيث تعلم حول تنظيم الإنتاج، وتحليل التكاليف والعمليات. في عام 1992 وقال انه فى دور في إدارة عمليات المجموعة الفاخرة المرموقة LVHM في باريس مديرا للإنتاج في اسبانيا. عندما حصلت LVHM لوف انتقل الى مدريد في عام 1997 وأصبح مدير التخطيط والمشتريات. في هذا الدور كان يعمل مباشرة مع فريق التصميم. quotDesigual هو مشروع مثير وعاطفي إشراك الناس الخيال الذي تتمتع كل يوم واحد نيويورك: ديسيجوال - المدرج - مرسيدس-بنز أسبوع الموضة في خريف 2015 نيويورك: ديسيجوال - الصف - مرسيدس-بنز أسبوع الموضة في خريف 2015Desigual متجر صالة العرض، 9 برشلونة يناير 2012 من تصميم التجزئة بلوق فتحنا جديد متجر صالة عرض في برشلونة، على كارير CASP 33، في الحي القديم حيث كل تجار الجملة النسيج حيث يقع. ولكن هذا ليس متجر عادي، هو الفضاء حيث يمكنك ان تعيش تجربة ديسيجوال، أدخل في عالمنا وتلبية روحنا. نحن نريد لتدليل كنت في بيتنا الجديد. لتبدأ معها، وعدم وجود كتبة هنا ولكن المتسوقين الشخصية، الذين درسوا مجموعاتنا الداخل الى الخارج، وسوف يساعدك في الشراء. في هذا الفضاء الجديد، يتم ترتيب الملابس بطريقة مختلفة، وكلها المعاطف والقمصان والفساتين والسراويل هي كل ذلك معا وثيريس فقط قطعة ملابس واحدة لكل حجم. في صالة عرض ضخمة 1200 مع نماذج لدينا مجموعة كاملة ومرتبة بشكل جيد جدا، في تصرفكم، في 25 منطقة مختلفة. كذلك تستضيف بانتظام-المنصات الصغيرة مثل تلك التي هوت كوتور، عن بنود مرقمة وفقط لجمهور صغير. يمكنك أيضا يأتون لرؤية مجموعات جديدة، والتي سوف تكون هنا قبل أي مكان آخر. هذا هو جزء من تجربة شخصية جديدة. بيت الحياة هو بارد لديها ديكو جدا، وخاصة جدا. أستطيع أن أقول لك ألف كلمة عن السجاد التركي والصدر خمر من الأدراج، ومصابيح الهاتف، والملابس المتدلية من حبال وسلالم، ولكن أنصحك أن نلقي نظرة على الصور في نهاية هذا المنصب، ل هذا هو الشيء الذي لا يمكن تفسيره في الكلمات. أو حتى أفضل، تسقط هنا وانظر لyourself. Desigual هذا المتجر يتم الاحتفاظ بشكل جيد وملونة جدا. استقبال لي الموظفين عندما كنت أمشي في الباب وساعدني في محاولة بعض العناصر. لم أكن المزيد هذا المتجر يتم الاحتفاظ بشكل جيد وملونة جدا. استقبال لي الموظفين عندما كنت أمشي في الباب وساعدني في محاولة بعض العناصر. لم أكن بضغوط وكان مخزن صفقات جيدة / المبيعات. الملابس هي فريدة من نوعها للغاية مع تصاميم مذهلة. الثمن بالنسبة لي ولكن جيدة الأسعار للمنطقة والمصمم. آمل في العودة إلى هذا المخزن مرة أخرى قريبا. وكان متجر نظيفة ومضاءة جيدا. الحب الأول على الإطلاق هذه الملابس أعتقد مونيك ساعدوني - كانت ودية فائقة مع ابتسامة. حاولت أصعب بلدي التمسك قسم التخليص. بصراحة، أنا فعلت. ولكن لكي نكون منصفين، القطع انتهى بي الأمر الشرائية لديهم أفضل ارتداء اقرأ حاولت أكثر جهدي التمسك قسم التخليص. بصراحة، أنا فعلت. ولكن لكي نكون منصفين، القطع انتهى بي الأمر الشرائية لديها أفضل ارتداء لأموالي في المفاتيح. لطيف، ومهرج، ملونة وشيشي، ديسيجوال هو حقا علامة تجارية كبيرة لذوي الأذواق جريئة ومنحنيات كبيرة. الثوب الذي اشتريت هو سوبر الملونة، ولكن مع توازن لطيفة من الأسود. It39s مثل جاكسون Pollock39s 34Convergence34 مع لمسة من المناطق المدارية. لطيف. أما بالنسبة للتنورة اخترت، وأنا أشعر سيندي لوبر في كل مرة كنت خلعه. الموظفين كان مفيدا للخارج والمرح. بالتأكيد من محبي الخط ومن هذا الموقع. لماذا can39t أعطي النجوم الصفر على أي حال، اعتدت أن أكون مروحة كبيرة من هذا النوع، ولكن هذا المخزن تحولت لي تماما من على خط المرمى ديسيجوال. المزيد لماذا can39t أعطي النجوم الصفر على أي حال، اعتدت أن أكون مروحة كبيرة من هذا النوع، ولكن هذا المخزن تحولت لي تماما من على خط المرمى ديسيجوال. اشترى قميص مبالغ فيها طريقة (كان رائعتين، كنت أفعله العلاج التجزئة) في هذا المخزن الأسبوع الماضي، ارتدى مرة واحدة في العمل (وليس المغالاة المواد أو خياطة فقط يجلس في مكتب) وبدأت المواد دمر في التماس. استغرق الأمر مرة أخرى مع استلام الفور، أراد أن يتبادل هو. جميع القمصان الأخرى في هذا الخط، على الفحص الدقيق، وكان عيوب مماثلة في مواقع مختلفة في جميع أنحاء طبقات. قررت إعادته لاسترداد، ولكن أنا didn39t لديك بطاقة الائتمان نفسها معي. وقال الموظفون لي، بعبارات لا لبس فيها، وأنه لن يكون هناك مشكلة في إعادته لاسترداد في اليوم التالي إذا أحضرت بطاقة الائتمان الخاصة بي. حاولت أن تفعل ذلك اليوم، وكان في استقباله مع رعايته والموظفين مخاطي، ورفض كامل لقبول عودة لأنه لم يكن لديهم علامات (كانوا يعرفون انه لا توجد علامات عندما قالوا لي أن أعود إلى إعادته). في نهاية المطاف، وتبادل قميصه وبصرف النظر هبوط بنشاط عن واحد هو أن ليس تماما بالسوء. أنا لا تزال تحاول الحصول على عقد من شخص من الشركات، مدير منطقة، أو مدير الشكاوى. بالتأكيد لن يذهب إلى هذا المخزن مرة أخرى، أو أن يكلف نفسه عناء مع أي من البضائع المصنوعة رديء. كشخص أمضى قدرا كبيرا من حياتها تعمل في إدارة البيع بالتجزئة والبيع بالتجزئة، والسلوك في هذا المخزن هو سخيف ومهين لدفع العملاء. في البداية عندما رأيت لأول مرة بعض الملابس وكنت بحاجة للتحقق من ذلك مع الألوان البرية وتصاميم خيالية. ثم كنت في بعض المزيد في البداية عندما رأيت لأول مرة بعض الملابس وكنت بحاجة للتحقق من ذلك مع الألوان البرية وتصاميم خيالية. ثم كنت في بعض صدمة خطيرة. منذ I39m تماما الصياد بارجين. على أية حال، عدت في يناير كانون الثاني لعلاج نفسي لمعطف وثوب لعيد ميلادي. حصلت على العديد من الاستعراضات الهذيان، عندما كنت في إسبانيا ذهبت إلى 2 المخازن واشتريت 2 فساتين. الأسعار حاد بعض الشيء، وأنا سوف يحذرك، مخزن في مدينة نيويورك هو مظلم قليلا ولكن wasn39t تخطيط تشوش أيضا. إذا كنت تبحث لتفاخر على شيء فريد من نوعه، وهذا هو مكان عظيم للذهاب. مررت عندما فتحوا أولا وحصل على حقيبة حمل الحرة التي كانت كبيرة حتى أتمكن من العيش فيه إذا كنت من أي وقت مضى حصلت على طرد. بينما كنت تمرير المزيد مررت عندما فتحوا أولا وحصل على حقيبة حمل الحرة التي كانت كبيرة حتى أتمكن من العيش فيه إذا كنت من أي وقت مضى حصلت على طرد. في حين أمرر متجر كل يوم في طريقي إلى القطار، لم يسبق لي أن توقفت في حتى بعد ظهر هذا اليوم. الألوان الساحقة تغلف حواسك عند المشي في، لدرجة أن it39s الصعب على التركيز على شيء واحد في وقت واحد. لقد وجدت أنه قليلا مشغول، وتشوش. wasn39t هناك الزائد من الملابس، ولكن اليد التي قدمت، وكان على غرار الهبي البضائع مرتفعا للغاية. سألت أنا didn39t جعله إلى الجزء الخلفي من المحل قبل أن تتحول ومغادرة البلاد. من الواضح أنني don39t الوقوع في السوق المستهدفة. هذا المكان. عجيب. من هذه اللحظة أنا تدخلت شعرت وكأني كنت في عالم مختلف. ه يذهب فقط كثيرا على. أنا didn39t معرفة المزيد هذا المكان. عجيب. من هذه اللحظة أنا تدخلت شعرت وكأني كنت في عالم مختلف. ه يذهب فقط كثيرا على. أنا didn39t تعرف من أين تبدأ أو ما للنظر في. الألوان والتصاميم مشرقة جدا ومشغول. لها بالتأكيد متجر 34hipster34 نوع ويبعد ليس أسلوبي. بالنسبة لأولئك الذين يمكن سحب نظرة قبالة وفي الواقع تحمل السلطة it..more لك. هذا المكان هو أيضا مكلفة للغاية وسيلة للخروج من النطاق السعري بلدي. وفي اليوم الذي زرت، واحدة من الموظفين الذين يبدو وكأنه جاء مباشرة من التقاط الصور مع الرش على القيمة المطلقة كان خارج متجر يوزعون أكياس التسوق. العين الحلوى هي دائما استراتيجية تسويقية جيدة وهو السبب في انني اعطيت 3 نجمة بدلا من 2. أحبه، وليمة للعيون وتدخلها، it39s الظلام ولكن على ضوء ما استراتيجيا الأماكن لتسليط الضوء على البقع مكثفة من الألوان اقرأ المزيد أنا أحب ذلك، وليمة للعيون وتدخلها، it39s الظلام ولكن على ضوء أماكن استراتيجيا لتسليط الضوء على البقع مكثفة من الألوان والنقوش trippy على ملابسهم - على عكس ما you39ve أر قدمت للكتلة السوق. ملابس مصممة بشكل جيد ويناسب بشكل جيد على أي شخص أقصر، نحولا من المتوسط. Pricey - نعم، ولكن يجب أن تملك سوى بضع قطع من ملابسهم كما صرخات بسهولة DESIGUAL وit39s فقط لا متعة لمشاهدة شخص ارتداء قطع كثيرة جدا قادمة من نفس المصدر. عرض المزيد من المراجعات وهناك المزيد من التقييمات لرؤية أماندا D. هذا المتجر يتم الاحتفاظ بشكل جيد وملونة جدا. استقبال لي الموظفين عندما كنت أمشي في الباب وساعدني في محاولة بعض العناصر. لم أكن بضغوط وكان مخزن صفقات جيدة / المبيعات. الملابس هي فريدة من نوعها للغاية مع تصاميم مذهلة. الثمن بالنسبة لي ولكن جيدة الأسعار للمنطقة والمصمم. آمل في العودة إلى هذا المخزن مرة أخرى قريبا. وكان متجر نظيفة ومضاءة جيدا. الحب الأول على الإطلاق هذه الملابس أعتقد مونيك ساعدوني - كانت ودية فائقة مع ابتسامة. نيد J. الملابس لجميع الأشكال، ومتسامح للسيدات مع المنحنيات. هذا هو متجر لزوجتي. العديد من الألوان الجميلة، تصاميم متميزة وفريدة من نوعها، وبينما كان الثمن بعض الشيء، يمكنك العثور على صفقات كبيرة. هذا هو متجر لزوجتي للحياة. جوجو واو حاولت أصعب بلدي التمسك قسم التخليص. بصراحة، أنا فعلت. ولكن لكي نكون منصفين، القطع انتهى بي الأمر الشرائية لديها أفضل ارتداء لأموالي في المفاتيح. لطيف، ومهرج، ملونة وشيشي، ديسيجوال هو حقا علامة تجارية كبيرة لذوي الأذواق جريئة ومنحنيات كبيرة. الثوب الذي اشتريت هو سوبر الملونة، ولكن مع توازن لطيفة من الأسود. It39s مثل جاكسون Pollock39s 34Convergence34 مع لمسة من المناطق المدارية. لطيف. أما بالنسبة للتنورة اخترت، وأنا أشعر سيندي لوبر في كل مرة كنت خلعه. الموظفين كان مفيدا للخارج والمرح. بالتأكيد من محبي الخط ومن هذا الموقع. أرامل والأيتام، تحولت متصفحك جافا سكريبت قبالة مثال: هناك عدة مرات في الحياة عندما وضعت وجبة حتى بخبرة والتخطيط لأنها ليست قصيرة من العبقرية. الليلة الماضية، كان واحدا من تلك الوجبات - ماهي ماهي. وكان الطبق استعداد ممتاز. المشوي، والعصير، وطازجة من دون إشارة من الريبة. وقد أثمر الصقيل من صلصة اليوسفي تلميحا من حلاوة لاذع. تم وضع السمك على كومة من الأرز الموز الحلو. وكان مزيج من السمك والأرز وحده للموت من أجل ولكن، كما فقط الطهاة الخبراء يمكن أن يحقق، الزينة إضافية قدمت أكثر جرأة، والأذواق الجميلة. البصل المخلل تتصدر الأسماك جعلت لتجربة طعم حتى الدقيقة، في حين الفاصوليا الخضراء مخبأة تحت السمك وأضافت نضارة وأكملت كل عضة تنزيل التطبيق على تلك اعترض على استعداد لترك التعليق باستخدام الصرخة موبايل التطبيق ديسيجوال مزيد من المعلومات التجارية يقبل بطاقات الائتمان الأقرب عبور محطة برودواي - شارع لافاييت (B، D، F، M) شارع الأمير (N، R) سانت بليكر (4 و 6 و 6X) هل هذا عملك المطالبة صفحة عملك للرد على استعراض وخاصة عملاء رسالة . ديسيجوال


No comments:

Post a Comment